U3F1ZWV6ZTEwMjEzMjAxOTM1MDk0X0ZyZWU2NDQzMzcwOTI0ODI3

النظام الغذائي للفتاة يزيد من احتمالات آلام الدورة الشهرية

النظام الغذائي للفتاة يزيد من احتمالات آلام الدورة الشهرية
النظام الغذائي للفتاة يزيد من احتمالات آلام الدورة الشهرية

 

النظام الغذائي وآلام الدورة الشهرية

دراسة جديدة أظهرت أن الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 6 الدهنية تعزز الالتهاب ، وهو السبب الرئيسي في آلام الدورة الشهرية ، في حين أن اتباع نظام غذائي غني بالأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية يقلل من الالتهاب.


يحدث ألم الدورة الشهرية ، المعروف أيضًا باسم عسر الطمث ، عندما تنقبض عضلات الرحم. البروستاجلاندين ، وهي مواد كيميائية تدخل في الاستجابات الالتهابية ، تجعل الأمور أسوأ.


قالت سانوه ، وهي الآن طالبة في كلية الطب في جامعة تمبل في فيلادلفيا.


في حين أن 90٪ من المراهقات يبلغن عن آلام الدورة الشهرية ، فإن العديد منهن لا يسعين للعلاج. ووفقًا للدراسة ، يعد هذا سببًا رئيسيًا لتغيب الفتيات عن الدراسة.


تلك الأطعمة التي أشار البحث إلى أنها إشكالية شائعة أيضًا ، بما في ذلك اللحوم الحمراء والسكر والملح ومنتجات الألبان والقهوة والزيوت.


قال سانوه: "النظام الغذائي الأمريكي غني جدًا بأحماض أوميغا 6 الدهنية".


أظهر البحث أن الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا لديهم أدنى معدلات الالتهاب.


قال سانوه: "النظام الغذائي له تأثير على صحتك ، وأشعر أن هذا غالبًا ما يتم تجاهله". "في بعض الأحيان ، قد يرغب الناس فقط في معرفة ما إذا كان هناك دواء يمكنهم تناوله. وهذا جيد ، ولكن إذا كانت هناك طريقة لإيقاف خطوة البداية بشكل شامل في هذه السلسلة المؤلمة ، أشعر أن ذلك سيكون من الأفضل لبعض الأشخاص أن يتبناه وسيساعدهم أيضًا على تحسين صحتهم بشكل عام ".


قال سانوه إنه لا يزال هناك حاجة لمزيد من البحث.

 

وأضافت: "أعتقد أنه يمكن تطبيق هذا على جميع الأعمار ، ولكن هذا سبب آخر يجعلني أرغب في إجراء المزيد من الأبحاث حول هذا الموضوع حتى نتمكن من رؤية الآثار الفعلية لهذه الحميات على المدى الطويل".


كان من المقرر أن تقدم سانوه النتائج التي توصلت إليها يوم الأربعاء في الاجتماع السنوي لجمعية سن اليأس بأمريكا الشمالية ، في أتلانتا. يعتبر هذا البحث تمهيديًا حتى يتم نشره في مجلة محكمة.


أوضحت الدكتورة مونيكا كريسماس ، مديرة مركز الصحة المتكاملة للمرأة بجامعة شيكاغو ، تأثير البروستاجلاندين. قد تزيد المستويات المرتفعة من انقباض الأوعية الدموية التي تمد الرحم بالدم. عند تقييد تدفق الدم ، يمكن أن يسبب التقلصات.


قال كريسماس: "هذا هو السبب في أن إيبوبروفين أو ميدول أو أليف - جميع المواد غير الستيرويدية - تعمل لأنك تتناول شيئًا يمنع إفراز البروستاجلاندين وتقليل عملية تضيق الأوعية". "مع هذه الدراسة ، يقولون ،" مرحبًا ، انظر ، هل يمكننا أن نجعل الناس يلتزمون فقط بنظام غذائي مضاد للالتهابات وهذا يكفي لمنع إفراز البروستاجلاندين حتى لا تصاب بتضيق الأوعية؟ " يكون."


في حياتها الخاصة ، يتبع عيد الميلاد نظامًا غذائيًا نباتيًا في الغالب بسبب الفوائد الصحية ، مع بعض الاستثناءات في بعض الأحيان لمنتجات الألبان والسوشي.


بينما يعمل عيد الميلاد غالبًا مع المرضى في سن اليأس ، في بعض الأحيان يصلون إلى مكتبها مع أعراض كبيرة ، بما في ذلك زيادة الوزن السريعة وتقلبات المزاج والتهاب المفاصل. لكن الانتقال المبكر إلى نظام غذائي أقل التهابات يمكن أن يساعد.


"إذا كان لديك المراهقون الذين يرغبون حقًا في الالتزام بنظام غذائي مضاد للالتهابات ، والذي يعد أيضًا طريقة صحية لتناول الطعام في سن مبكرة ، فهل نعوض بعض الأشياء التي قد يواجهونها لاحقًا ؟ " طلب عيد الميلاد.


وأشار عيد الميلاد إلى أن تناول الأطعمة المسببة للالتهابات يمكن أن يزيد أيضًا من خطر الإصابة بمرض السكري والتهاب المفاصل وأمراض القلب.


يوصي عيد الميلاد بتناول نظام غذائي متوسطي ، مليء بالفواكه الملونة ، والخضروات الورقية الخضراء ، والأرز البني أو الحبوب الكاملة ، ودقيق الشوفان ، والأعشاب والتوابل الطازجة.


"جعل الناس يغذون أجسادهم بالأطعمة التي ستحصل على أفضل صحة لهم ، وطول العمر ، ويفكرون بشكل أفضل ، ويعملون بشكل أفضل ويعيشون حياة صحية بشكل عام ، ويقلل من خطر إصابتهم بالأمراض المشتركة التي تزداد مع تقدمنا في السن ، أعتقد أنه أفضل طريقة لتناول الطعام ، "قال عيد الميلاد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة