U3F1ZWV6ZTEwMjEzMjAxOTM1MDk0X0ZyZWU2NDQzMzcwOTI0ODI3

19 سرًا تتمنى المرأة أن تعرفه

19 سرًا تتمنى المرأة أن تعرفه
 

الرجل المهتم هو رجل مثير

ماذا تريد النساء؟ بالنسبة لأولئك الذين فكروا في هذا السؤال، إليك 19 سرًا من أسرار العلاقة. إنها تعتمد على دراسة الأزواج الأصحاء والسعداء وأدوارنا المتغيرة بين الجنسين. 

السر الأول: تقدر المرأة الرجل الحساس، وخاصة عندما يكون منزعج. قم بوضع ذراعك حول عنقهم وقم بالميل قليلا. الرعاية هي وسيلة قوية للتواصل.


الفروسية لا تزال لها مكان

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، تحب العديد من النساء أن يقوم الرجال بدور ذكوري تقليدي. وهذا صحيح بشكل خاص في مرحلة التودد للعلاقة، وفقًا لعالمة النفس ديانا كيرشنر، الحاصلة على دكتوراه، والتي كتبت العديد من الكتب عن الحب. إنهم قادرون تمامًا على سحب كرسيهم أو فتح الباب، ولكن إذا رأيتهم مترددين، فقد يكونون في انتظارك لتكون الرجل المحترم.


تأنق لتعجب

الأنماط تأتي وتذهب، ولكن اهتمام الرجال بمظهرهم وملابسهم يجب أن يكون طويل الأمد. إنه أمر مهم بالنسبة للنساء منذ المغازلة الأولى وحتى شهر العسل وما بعده. عليك معرفة مما إذا كان هناك مظهر معين يعجبهم. "إذا كانت تحب رجلاً يرتدي الجينز الضيق، فأنت ترتدي الجينز الضيق."


الرجل يرتدي اللون الأحمر، والرجل يحصل على فتاة

حسنًا، هذه النصيحة لا تأتي من النساء، ولكن من الاختبارات الذكية التي أجراها علماء النفس لتفضيلات العقل الباطن للمرأة. وجدت إحدى الدراسات المثيرة للاهتمام أن اللون الأحمر يجعل الرجال يبدون أكثر قوة وجاذبية ورغبة جنسية للنساء. هناك تحذير، رغم ذلك. اللون الأحمر لا يجعل الرجال يبدون أجمل أو ألطف. هذا الجزء هو متروك لكم.


لا تخفي عيوبك

لا شيء يأسر قلب المرأة تمامًا مثل الرجل الصالح الذي يريد أن يكون رجلاً أفضل، وفقًا لمعلم الحب كيرشنر. "النساء يحبون النمو الشخصي، ويحبون الرجل الذي يكون مدروسًا وحساسًا." إنهم يحبون ذلك عندما يدرك رجالهم وجود عيب ما - مزاج قصير، على سبيل المثال، أو مزاج متجهم بعد العمل - ويحبون ذلك عندما يبذلون جهدًا لمعالجته.


لا تحاول إصلاح عالمهم

عندما يزعجهم شيء ما، فإنهم يريدون أذنك، وليس نصيحتك. تشعر الرجال بالحاجة للإصلاح إلى الأمور لأنهم موجهه نحو الحلول. ولكن بالنسبة للمرأة، فإن الاستماع حقًا هو شيء رائع ورائع يعمق العلاقة."


الإيماءة ليست كافية

الاستماع مهم، لكنهم يريدون أيضًا أن يعرفوا أنه يتم الاستماع إليهم. الإيماءة لن تقطع الأمر. عندما تتوقف، فإنها تعطيك إشارة للرد بطريقة عطوفة ومهتمة، كما يقول كيرشنر. إذا أخبروك أنهم منزعجون لأن رئيسهم أعطاهم وقتًا عصيبًا، فهم يريدون سماعك تقول: "أنا آسف لأن العمل كان بمثابة عائق بالنسبة لك اليوم". وتذكر: قاوم الرغبة في تقديم الحلول.


التاريخ رقم 3 ليس مفتاح غرفة النوم

التواريخ الثلاثة قبل قاعدة الجنس هي أسطورة حضرية. لا تحدد النساء جدولًا زمنيًا لدعوة شريك محتمل إلى غرفة النوم. قد ترغب بعض النساء في الحصول على العديد من المواعيد قبل ممارسة الجنس. القاعدة الأساسية الجيدة هي منح العلاقة شهرين على الأقل لتنمو قبل الدخول إلى الساحة الجنسية.


النساء مثل الممر البطيء

غالبًا ما يرغب الرجال في اتخاذ أسرع طريق لممارسة الجنس. لكن العديد من النساء يفضلن الطريق ذو المناظر الخلابة. يقول عالم النفس كيرشنر، الذي ساعد مئات الأزواج على تحقيق علاقة أكثر إرضاءً: "النساء يرغبن في ممارسة الجنس، لكنهن يحصلن عليه بطريقة مختلفة". "هم يريدوا ان يشعرن بالارتباط والفهم، ويريدون بأن يكونون رومانسيون." وهذا يعني ان الوقت واللمس والحديث، وبعبارة أخرى، هي المداعبة.


الجنس الآمن هو بمثابة تشغيل

هذا شيء يحتاج كل منكما إلى التركيز عليه، لكن كيرشنر تقول إن النساء يقدرن ذلك ويشعرن بمزيد من الحماية عندما يوضح الرجل أن هذا الأمر يثير قلقه - ثم يظهر لها أنه يمارس ما يدعو إليه.


تعرّف على ما يريدونه في السرير

تحب النساء التحدث عما يحدث في الكيس، ويريدن إرضاء رجلهن - وغالبًا ما يكون النهج اللبق هو الأفضل. اسألهم عما يحبونه. تأكد من أن تطلب ما تريد بطريقة إيجابية ومثبتة. ينصح كيرشنر بقول شيء على غرار: "أود حقًا أن تقوم [بملء الفراغات]."


القلق من الأداء مشترك

عندما يكون لديك ليلة عطلة ولا تستطيع الأداء، فإنهم يشعرون بالسوء أيضًا. قد يشعرون بالقلق من أنهم لم يعودوا يثيرونك وسيريدون التأكد من أن هذا ليس صحيحًا. سيرغبون في التحدث عما يحدث وما تفعله حيال ذلك، خاصة إذا كانت مشكلة متكررة.حقا انه امر حساس للطرفين، ولكن الحديث عنه يعد ميزة إضافية.


الانعكاس هو مقياس للحب

هل تتذكر مقولة "التقليد أعلى أنواع الإطراء"؟ غالبًا ما تنقل المرأة ما تشعر به تجاهك من خلال عكس حالتك المزاجية وحركاتك. قد يطلبون وجبة تتناسب مع وجبتك، أو يرتدون لونك المفضل، أو يبتسمون أو يعقدون أذرعهم عندما تفعل ذلك. التقليد هو طريقتهم في طمأنتك وإعلامك بأنهم مفتونون.


قد يكون قميصك بمثابة مغناطيس للحب

هل يلتف شريكك في سترتك أو يتسلل إلى قميص العمل الخاص بك؟ وجد بعض الباحثين أن رائحة عرق الرجل لها تأثير مريح على النساء.


قل ذلك، مرارا وتكرارا

تحب النساء أن يقال لهن أنهن يبدون جميلات، ويحببن الرجل الذي يلاحظ ذلك دون أن يخبرهن بذلك. عندما يرتدون فستانًا جديدًا مثيرًا، على سبيل المثال، سيعطونك نقاطًا رئيسية لقول مدى جاذبيتهم، خاصة إذا ذكرت الفستان قبل أن يفعلوا ذلك. إذا كانوا يبدون جذابين بشكل خاص، أو إذا حصلوا على قصة شعر جديدة، أو إذا كانوا يبدون أكثر لياقة - دعهم يسمعون عن ذلك.


لا تخف من حديث العلاقة

عندما تريد زوجتك التحدث عن العلاقة، فهذا لا يعني أنك ارتكبت خطأً (حسنًا، ليس بالضرورة). تقول كيرشنر إن العديد من النساء يحببن التحدث عن "حالة الاتحاد" - ما الذي يحدث بشكل صحيح، أو ما الذي يحدث بشكل خاطئ، أو ببساطة ما الذي يحدث. هذا أمر جيد. الحديث الصادق والواسع النطاق يمكن أن يجعلكما أقرب.


انظر إلى شريكك في العين

قد تشعرين بمزيد من الراحة عند الجلوس جنبًا إلى جنب، لكن العديد من النساء يفضلن التحدث وجهًا لوجه - ولا نعني أحدث تقنيات الدردشة المرئية عبر الهاتف المحمول. يقول كيرشنر إن النساء يفضلن أن يقوم رجالهن بالتواصل البصري معهن أثناء التحدث. والنظر في عينيها أثناء ممارسة الجنس سيعمق العلاقة خارج غرفة النوم.


لا تفوت هذه اللحظة

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانوا على استعداد للالتزام؟ سيقولون ذلك. هذا شيء غالبًا ما تكون النساء في المقدمة. لكنهم لا يريدون إجراء "الحديث" كثيرًا. إذا كانوا مستعدين ومنحوا لك الوقت، في المرة القادمة التي يطرح فيها الموضوع، كن مستعدًا للتقدم أو التنحي.


الرومانسية بسيطة؛ يبقيه القادمة

الرومانسية هي شيء سوف يريدونه دائمًا، سواء كنتما معًا لمدة شهرين أو 20 عامًا. الزهور، أو عشاء حميم، أو بضعة أسطر من شعر الحب - لا تقلقي، ليس من الضروري أن تكون قصائدك الخاصة - قد تبدو مبتذلة، لكن كيرشنر تصر على أن معظم النساء يقدرن مثل هذه الإيماءات الرومانسية البسيطة وغالباً ما يظهرن تقديرهن. بعد أن تنطفئ الأضواء.


اقرأ ايضا: 10 فوائد صحية مدهشة للجنس

اقرأ ايضا: الأطعمة والأعشاب التي تزيد من حياتك الجنسية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة